صور البانيا

صور البانيا

صور البانيا

في عام 1914 ، احتلت البانيا اين تقع الإمبراطورية النمساوية المجرية ألبانيا وفي عام 1920 ، أصبحت جزءًا من يوغوسلافيا. حصلت البلاد على استقلالها في العام 1944. ألبانيا بلد غير ساحلي وتشترك في الحدود مع اليونان وكوسوفو والجبل الأسود ومقدونيا وصربيا.

تعد جبال الألب الألبانية من أجمل سلاسل الجبال في أوروبا. اين تقع البانيا تُعرف أيضًا باسم "جبال البلقان" وهي تقدم بعضًا من أفضل أماكن التزلج في أوروبا.

يبلغ عدد سكان ألبانيا 3 ملايين البانيا نسمة ، وهو من أصغر السكان في أوروبا.

رحلتي إلى ألبانيا

ألبانيا بلد في البلقان. عاصمة البلاد ، تيرانا ، هي موطن للعديد من معالم البلاد.

تقع جبال الألب الألبانية في شمال ألبانيا وهي موطن لبعض الوجهات السياحية الأكثر شعبية في ألبانيا.

تمتد الريفيرا الألبانية على طول ساحل ألبانيا ولديها بعض من أفضل الشواطئ في أوروبا.

يعد Blue Eye Spring واحدًا من العديد من الينابيع الحرارية الموجودة على جبل داجتي وهي وجهة شهيرة للسياح الذين يزورون ألبانيا.

ألبانيا بلد صغير في البلقان. يبلغ عدد سكانها حوالي 3 ملايين نسمة وعاصمتها تيرانا. ألبانيا بلد متجانسة عرقيا ، وأكثر من 98 ٪ من السكان هم من الألبان. غالبية الألبان من المسلمين ، ولكن هناك أيضًا بعض المسيحيين.

في ألبانيا ، يمكنك العثور على العديد من المواقع القديمة مثل بوترينت ، أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو التي بناها الإليريون والرومان بين القرنين الرابع والثاني قبل الميلاد وتحتوي على واحدة من أكبر مجموعات الفسيفساء الرومانية في أوروبا. هناك أيضًا العديد من الكنائس مثل كنيسة القديس بولس في بيرات التي بناها الإمبراطور البيزنطي جستنيان الأول عام 527 م لإحياء ذكرى انتصاره على القوات القوطية التي حاولت الغزو من إيطاليا.

سياحة البانيا

المملكة العربية السعودية هي دولة في الشرق الأوسط يبلغ عدد سكانها أكثر من 28 مليون نسمة ، وهي واحدة من أكبر الدول في العالم. تتمتع بأحد أعلى معدلات دخل الفرد في العالم وتصنف على أنها اقتصاد سوق ناشئ. تم بناء اقتصاد البلاد على عائدات تصدير النفط ، لكنه تطور إلى اقتصاد متنوع لم يعد يعتمد على صادرات النفط.

كانت المملكة العربية السعودية جزءًا من العديد من المنظمات الدولية مثل أوبك ومجموعة العشرين والأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وغيرها. تتبع المملكة العربية السعودية ديانة إسلامية تسمى الوهابية والتي تقوم على الشريعة الإسلامية أو الشريعة الإسلامية.

المملكة العربية السعودية بلد مسلم يحظر سفر المرأة دون إذن ولي الأمر الذكر.

المملكة العربية السعودية هي واحدة من الدول القليلة في العالم التي تمنع النساء من السفر دون إذن ولي الأمر الذكر. تعرضت المملكة العربية السعودية لانتقادات من قبل جماعات حقوق الإنسان الدولية بسبب هذا القانون ، وقيل إنه ينتهك الاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان.

تتناول هذه المقالة النساء السعوديات الراغبات في السفر إلى ألبانيا التي لا تقيدها هذه القوانين.

المملكة العربية السعودية بلد يبلغ عدد سكانها 31 مليون نسمة. البلد هو أيضا أكثر الدول العربية سكانا. وهي دولة ذات سيادة في غرب آسيا ، يحدها من الشمال الأردن والعراق ، والكويت من الشمال الشرقي ، وقطر والبحرين من الشرق ، وسلطنة عمان من الجنوب الشرقي ، واليمن من الجنوب.

تغطي المملكة العربية السعودية مساحة تشكل أكثر من 80٪ من شبه الجزيرة العربية. تحتل المملكة أكثر من نصف إجمالي مساحة هذه المنطقة. تمتلك المملكة العربية السعودية واحدة من أقوى القوى العسكرية في العالم ، وكانت قوة سياسية واقتصادية مهمة في الشؤون العالمية منذ تأسيسها في عام 1932.

المملكة العربية السعودية نظام ملكي يحكمه ملكية مطلقة تحت حكم ملك يشغل منصب رئيس الدولة والملك المطلق. يختار الملك الوزراء كرئيس للحكومة الذين





worlddata



البانيا

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel